5 Essential Elements For عقارات

Wiki Article

يبحث الكثيرين عن شقق تمليك في القاهرة بأسعار رخيصة لذا تعتبر المدن الجديدة هي الحصان الرابح في مجال العقارات السكنية حيث تقدم أسعار ومساحات مناسبة لجميع الشرائح. 

الإعفاء الضريبي على العقارات السكنية، وبالتالي ضمان تحقيق أقصى العائدات الإيجارية.

كنا قد ذكرنا في مقال سابق لنا أن الاستثمار في دبي مُتاح للسعوديين، إذ توفر دبي عدة مزايا للمستثمرين السعوديين تتمثل بالقرب الجغرافي، والعادات، والتقاليد المشتركة والجذب السياحي، والقوانين المشجعة للاستثمار، والمسهلة له، إضافة إلى البنية التحتية القوية والحديثة؛ إلا أن من أبرز مميزات الاستثمار في دبي للسعوديين وغيرهم، هي ما أظهرته بيانات فايننشال تايمز "إف دي آي ماركتس"، من نجاح إمارة دبي في تحقيق الصدارة العالمية في العديد من قطاعات الاستثمار الأجنبي المباشر الفرعيّة، إذ جاءت الإمارة في المركز الأول عالمياً من حيث عدد مشاريع أنشطة الصناعات الإبداعيّة، كما تصدّرت كذلك عدد مشاريع الاستثمار الأجنبي في كلٍّ من قطاعات: خدمات الأعمال، والخدمات الماليّة، والنقل والتخزين، والمعدات الصناعيّة، والمبيعات، والتسويق، والدعم.

تمتلك دبي بنية تحتية قوية تتمثل في وجود واحدة من أحدث النظم الخدماتية على مستوى العالم، حيث يوجد فيها شبكة حديثة من الطرق السريعة والدولية، والموانئ البحرية، والمطارات الأكثر تنظيماً على المستوى العالمي، هذا الأمر يجعلها من أكثر الإمارات نشاطاً على المستوى الاستثماري والتجاري في المنطقة.

Thank you for utilizing Aqarmap! We have manufactured lots of overall performance improvements and bug fixes to help make your house lookup even smoother and available.

• عقارات تقليدية: تشمل الشقق السكنية بمختلف المساحات والغرف، وكذلك الفلل والبيوت المنفصلة، بحسب احتياجاتك.

تشكل دبي بوابة مفتوحة أمام أسواق النمو الأكثر جذباً في العالم.

التشريعات التنفيذية والقوانين التي سنتها الحكومة والتي تهدف إلى تسهيل أعمال الاستثمار في دبي، وتعزيز التنافسية فيما بين الشركات، وتقديم كافة أشكال الدعم للمستثمرين ورجال الأعمال.

المرافق النوعية الجديدة التي بدأت شركات الإنشاء والمطورون بإدخالها إلى مشاريعهم العقارية.

شقق للبيع في دبيفلل للبيع في دبيتاون هاوس للبيع في دبياراضي سكنية للبيع في دبيبنتهاوس للبيع في دبيشقق فندقية للبيع في دبيمباني سكنية للبيع في دبيطوابق سكنية للبيع في دبيفلل مجمعات سكنية للبيع في دبي

 يعد اختيار عقار مع شركة معروفة قرارًا ذكيًا لأن الاستثمار مع أفضل الشركات ذات العلامات التجارية المشهورة مثل إلينغتون العقارية يعتبر خيارًا آمنًا بشكل عام، ومن المرجح أن يدرّ عائدًا جيدًا على استثمارك.

شراء أسهم تابعة للشركات العقارية المغنية عن التعريف والمضمونة في سوق الأسهم، وهي طريقة معروفة أيضاً فتحت الفرص أمام المستثمرين ليتمكنوا من تحقيق عائد استثمار مرتفع على الاستثمارات العقارية خاصتهم.

• بيئة آمنة للاستثمار: حيث تتمتع دبي بأحد أدنى معدلات الجريمة عالمياً، مما يوفر بيئة مناسبة وآمنة للاستثمار.

تم انقر هنا نشر جميع المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض المعلومات العامة وهي مسؤولية الكاتب فقط

Report this wiki page